دليل التغذية و الحميات

دليلك لغذاء متوازن و جسم سليم

دليل التغذية و الحميات

كيف تحدد كميات الوجبات لإنقاص الوزن؟

 21- اختار ما يناسبك من أحد وجبات الاتجاه الواحد

Suit yourself One – Dimentional Diets

بعض المرضى يستقرون على وجباتهم الخاصة ذات الاتجاه الواحد ويكونون ناجحين جدًا في إنقاص الوزن بسرعة في وقت قصير، ولكي تختار الوجبة المناسبة لك

 اختار واحد أو أكثر من أغذيتك المفضلة والتي تكون بطبيعتها كبيرة في حجمها وقليلة في السعرات. اختار الكميات التي سوف سأعطي مجموعها أقل من 900 سعر في اليوم. ثم قسم تلك الكمية على عدد الوجبات التي يمكنك أخذها. دعم كالمعتاد بالكثير من الماء والسوائل بدون سعرات وكمثال للاختيار الشخصي فإن أحد المرضى اختار وجبة ذات اتجاه واحد مكونة من البطيخ Watermelon أثناء الصيف، وقد فقد 50 رطل ثم بعد ذلك وضع نفسه على Slim Eating بلقي السنة ولم يكتسب أبدًا مرة أخرى الأ 50 رطل خلال كل هذه الشهور.

 

 

ريجيم الزبادي فقط

Yogurt Only Diet

قليل من المرضى فقدوا أوزانهم بسرعة وراحة على وجبة الزبادي فقط. ولهذه الوجبة خذ 120 سعر من الزبادي 5 – 6 مرات يوميًا (المجموع 600 – 720 سعر) ويمكنك تنويع النكهة كما تريد مع حفظ السهرات الكلية تحت 900 سعر اشرب يوميًا الكثير من الماء علاوة على السوائل عديمة السعرات. إذا أصبت بالإمساك، خذ لبن المغنسيا Milk of magnenia.

 

ريجيم التكرار لنفس الوجبة

repetitious Same meal Diet

المرضى على هذا الريجيم قرروا اتباعه لسهولته لأن كل ما يريدون تذكره هو طعام وجبة واحدة Only meal للإفطار والغذاء والعشاء كما يلي:

1 شريحة من التوست مع مربى أو جيليل قليل السعرات dietetic Jam.

4 أوقية عصير من الفاكهة أو الخضروات.

3 ملاعق كبيرة من جبن الكوتاج أو القريش.

قهوة أو شاي بدون لبن أو كريم أو سكر كما تريد وكذلك مشروبات غازية خالية من السعرات.

كل وجبة حوالي 170 سعرًا،. يمكنك أن تأكل 5 وجبات موزعة على اليوم مثل وجبة الثامنة صباحًا من أجل التغذية الصحية، الثانية عشر ظهرًا، الثالثة بعد الظهر، وجبة الساعة السادسة بعد الظهر، وجبة العاشرة مساء بجموع يومي 850 سعرًا، أو على وجبات بمجموع 510 سعرًا فقط، سوف سكون نقص وزنك أسرع على 3 وجبات روتينية بالطبع، ولكن على 850 سعرًا سوف تفقد وزنًا سريعًا أيضًا.

 

 

 

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

بحث

تابعنا على جوجل بلس