دليل التغذية و الحميات

دليلك لغذاء متوازن و جسم سليم

دليل التغذية و الحميات

كيف تطبق ريجيم الأرز والخضراوات؟

 ريجيم وجبة الأرز والخضروات رقم "2"

Rice and Vegetables Diet No. "2"

كل وحبة خذ: 8 أوقية من عصري الفاكهة – 3 أوقية من أي فاكهة كمية متوسطة من أي خضر، ربع رطل من الأرز.

على هذه الوجبة أيضًا سوف تفقد وزنًا بثبات، لا يضاف شيء إلى الوجبة، لا ملح أو كتشب ولكن قليل من الفلفل الأسود أو المستردة.

ريجيم الأرز واللحم والسمك رقم "3:

 

 

Rice Meat and Fish Diet No. "3"

في كل وجبة: أضف إلى وجبة الأرز رقم "2" كمية متوسطة من لحم أحمر أو أي سمك مياه عذبة، بدون ملح مستخدم في التحضير أو عند الأكل، لا متبلات يكون فيها ملح مختفي، لا ملح ولا كاتشب، ولكن قليل من المستردة أو الفلفل الأسود.

ريجيم متنوع من وجبة الأرز رقم "4"

Rice Variety Diet No "4"

ادخل بعض الأرز في كل وجبة وخذ كما تريد من هذه الأغذية: الفاكهة، الخضروات، لحم أحمر، دجاج أو رومي، سمك مياه عذبة، بيض، جبن كوتاج، لا شيء غير ذلك مسموح به – لا ملح يستخدم في الطبخ أو الأكل من أجل التغذية الصحية.

جميع هذه الوجبات من الأرز ممتازة لفقد الوزن بثبات. ولهؤلاء زائدي الوزن وضغط مهم عالي فإن هذه الوجبات تنقذ الحياة والحقيقة أن هذه الوجبات للمرضى لا تقلل من فعاليتها عندما تستخدم بالتحديد لإنقاص الوزن.

وإذا لم يكن ضغط دمك عاليًا وأصبحت قريبًا من وزنك المرغوب يمكن أن تضيف قليل من الملح إلى الأغذية إذا رغبت لتجعل وجبة الأرز طريقة لأكلك.

وقد فعل كثير من المرضى ذلك بنجاح وشعروا بإحساس صحي مدهش، بعد فقدان الوزن الزائد كله يمكنك أن تضيف كميات صغيرة من السكر، المولاس، العس الأبيض، الزبد الغير مملح أو المؤجرين، الجيلي، المربى والفاكهة المعلبة الغير مملحة، خبز عندما يكون مخبوزًا بخميرة طازجة فقط، الخل الأبيض، سباجيتي، البطاطس المقشرة، ويمكن أن يستخدم الملح بخفة أو لا يستخدم على الإطلاق. وإذا بدأت في اكتساب وزن أوقف استخدم الزبد الغير مملح او المرجرين واستخدم بدلاً منه زيت معدني للطبخ ومغلفات السلطات (مع الخل الأبيض).

دائمًا تجنب السمك أو اللحم أو السجق المملح أو المدخن، المخللات، الكاتشب، الصلصلة الحارة وجميع مثل هذه الأغذية المضاف لها الملح أثناء التحضير من  أجل التغذية الصحية.

 

 

 

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

بحث

تابعنا على جوجل بلس