دليل التغذية و الحميات

دليلك لغذاء متوازن و جسم سليم

دليل التغذية و الحميات

كيف تطبق ريجيم البيض ؟

 ريجيم البيض

Lopsided Egg Diet

لزائدي الوزن الذين يحبون البيض ويجب أن يفقدون الوزن سريعًا فإن هذا النظام الغذائي المعتمد على البيض Lopsided Egg Diet مقداره 450 سعرًا أثبت أنه مؤثر جدًا.

الإفطار: عصير برتقال، قهوة بدون لبن أو كريم أو سكر.

الغذاء والعشاء: 2 بيضة مسلوقة جامدة أو طرية أو مقلية أو مخلوطة في مقلاة من التيفال بدون دهن، شريحة رفيعة من التوست. قهوة أو شاي بدون لبن، كريم أو سكر.

 

إذا كانت هذه الحميات الغذائية صعبة جدًا بالنسبة لك، أضف حوالي 100 سعر يوميًا بإضافة نصف جريب فروت (75 سم)، أو كوب من اللبن (875)، أو شمامة melon (70 – 75)، أو شريحة من التوست مع مربى خالية السعرات (100 – 125) أو اختار ما تفضله شخصيًا في حدود 100 سعر.. اشرب كثير من الماء وجميع المشروبات الغازية الغير سعرية التي تريدها وخذ حبة فيتامين أو اثنين يوميًا.

 

23- طرق ريجيم الأرز

Rice Diets

ريجيم الأرز يمكن أن يعمل بسهولة من الأرز، الأبيض المسلوق. واحسن أرز لاستخدامه على هذه الوجبات هو الأرز العادي أو الطويل الحبة الـ Extra long الأبيض، أو المسبق الغليان PARCOOKED أو Parbolied أو الأرز الأبيض. الأرز المسبق الطهي يتكلف 3 مرات لكل رطل عن الأرز العادي وهو أكثر صلابة.

 

ووجبات الأرز أدخلت أساسًا كعلاج فعال لضغط الدم العالي. وحتى هؤلاء المرضى يسمح لهم بحوالي 2.000 سعر أو أكثر يوميًا، ويحتفظ وزنهم بانخفاض لسببين. الأول أو وجبة الأرز ليس بها عمليًا ملح، والثاني لأن القليل من الناس على هذه الوجبة يأكلون للامتلاء التام يوميًا Full quota daily.

 

وهنا أبسط وجبة أرز، وسوف تنقص الوزن بثبات وخاصة للهراء الذين عندهم قابلية لزيادة الضغط، وهي ليست ذات نكهة Flavorful ويمكن للشخص ذو الإرادة المعقولة أن يبقى عليها أسبوع بعد أسبوع، وفي جميع ريجيمات الأرز، لا ملح يضاف في الطبخ مع الأرز أو أي أغذية أخرى، أو يصلح الغذاء على المائدة.

 

وفي جميع ريجيمات الأرز التاليو اشرب كما تريد من الماء، القهوة أو الشاي بدون لبن أو سكر، ومشروبات غازية غير سعرية، لا أغذية محمرة مسموح بها. خذ كبسولة أو اثنين من الفيتامين يوميًا، خاصة مع ريجيم الأرز رقم "1" وريجيم الأرز رقم "2".

ريجيم الأرز رقم "1"

Rice Diet No. "1"

كل وجبة خذ: 8 أوقية من عصير فاكهة – 3 أوقية من أي فاكهة. ربع رطل من الأرز.

وهذا مقدار كبير من الأرز ويحتاج ألا يؤكل كله (كما أوضحنا قليل من الأشخاص يستهلكون كل سعرات الأرز المسموحة في هذا الريجيم ونفس هذه الكمية من الغذاء يمكن أن توزع على 6 وجبات أو أكثر في اليوم إذا رغبت. يؤخذ فيتامين كبسولة يوميًا.

 

 

 

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

بحث

تابعنا على جوجل بلس